الرياضة

الريال باشر اتصالاته مع أياكس للتعاقد مع زياش

الرباط/ صلاح الكومري

أكدت، مجددا، صحيفة "سبورت" الإسبانية، سعي ريال مدريد إلى التعاقد مع حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في "أياكس أمستردام" الهولندي.

وأشارت الصحيفة ذاتها، اليوم (الأحد)، أن إدارة الريال، باشرت اتصالاتها مع الفريق الهولندي من أجل التعاقد مع اللاعبين حكيم زياش وزميله في الفريق دوني فان دي بيك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشددة على أن النادي الملكي، جاد في التعاقد مع اللاعبين، بحكم أنه يسعى إلى تقوية تشكيلته بعد بداية غير جيدة في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن البداية السيئة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث انهزم أمام باري سان جيرمان الفرنسي (3-0) وتعادل أمام كلوب بروج البلجيكي (2-2)، دفعته إلى التكفير جديا في فتح المفاوضات مع أياكس، من أجل التعاقد مع اللاعبين لتقوية تشكيلته التي تعاني غياب التنسيق خاصة على مستوى الهجوم.

واستعرضت الصحيفة ذاتها إمكانيات حكيم زياش وما يمكنه أن يقدمه إلى الريال، مشيرة إلى أنه متعدد الوظائف، بحيث يمكنه اللعب في خط الوسط، وفي الأجنحة أيضا، ويمكنه أن يتطور أكثر، مبرزة أنه هدف أكبر الأندية الأوروبية، لكن فريقه أياكس لن يفرط في خدماته إلا مقابل مبلغ يتراوح ما بين 50 و60 مليون أورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى