صحة

بوجدور … افتتاح وحدة صحية وإدارية تابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

تم مؤخرا بإقليم بوجدور ، وبمناسبة تخليد الذكرى ال 43 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، افتتاح الوحدة الصحية والاجتماعية التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

ويهدف إحداث هذه الوحدة الصحية التي دشنها عامل الإقليم ، إبراهيم بنبراهيم، ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، عبد المولى عبد المومني، الى تقريب الخدمات الاجتماعية والصحية من المنخرطين وذوي حقوقهم بالإقليم ، والذي يفوق عددهم 1800شخص، وكذا منخرطي التعاضديات الشقيقة وذوي حقوقهم، والذين يقدر عددهم بحوالي 3 آلاف شخص.

وأفاد بلاغ للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ان الخدمات التي ستوفرها هذه الوحدة التي حضر حفل تدشينها عدد من المنتخبين، والأعيان، ورؤساء المصالح الخارجية ، عدة تخصصات تشمل ، طب الأسنان، ومختبر طقم الأسنان، ووحدة للبصريات، مشيرا الى انه يتوقع ان يستفيد يوميا، حوالي 24 مستفيد في طب الأسنان، و 15 مستفيد من خدمات البصريات .

وأكد السيد عبد المولى عبد المومني ، حسب البلاغ، على أن التعاضدية العامة تحرص على تقريب جميع الخدمات من منخرطيها عبر تراب المملكة، خاصة النائية، وذلك من أجل تخفيف العبء الذي يطال المنخرطين وذوي حقوقهم.

وتندرج هذه المبادرة في اطار التنزيل الواقعي للجهوية تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للنهوض بالأقاليم الجنوبية، وتقريب الإدارة من المواطنين والمساهمة في الحماية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى