الرياضة

رودريجيز يرجح كفة برشلونة على ريال مدريد في صفقة نجم نابولي

 يواجه نادي ريال مدريد الإسباني صعوبة بالغة في إنهاء صفقة التعاقد مع فابيان رويز، لاعب وسط نابولي، بسبب غضب الفريق الإيطالي من تراجع النادي الملكي عن بيع الكولومبي جيمس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

وكان نابولي في طريقه للتعاقد مع جيمس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي ولكن الفريق الملكي فضل الاحتفاظ بلاعبه الكولومبي عقب تعرض ماركو أسينسيو لقطع في الرباط الصليبي.

ويبدو أن غضب نابولي من تعنت ريال مدريد في التخلي عن رودريجيز قد يدفعه لتفضيل عرض برشلونة الإسباني الراغب بقوة أيضا في ضم الإسباني رويز، حيث حرص الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي لـ"البلوجرانا"، على مشاهدة رويز خلال مباراة نابولي وليتشي بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وهي المواجهة التي شهدت تفوق نابولي بنتيجة 4-1، وتسجيل رويز هدفاً.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يسعى لضم رويز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير إلا أن نابولي يرفض التخلي عن خدمات لاعبه خلال منتصف الموسم إضافة إلى غضب أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي الإيطالي بسبب تراجع ريال مدريد عن الاتفاق الخاص برودريجيز.

وأضافت الصحيفة أن رويز صاحب الـ 23 عاما لا يملك شرطا جزائيًا في عقده مع نابولي، ومن ثم يكون ريال مدريد أو حتى برشلونة مجبران على التفاوض مباشرة مع الفريق الإيطالي، حال أراد أحد الناديين ضم اللاعب.

وانضم رويز في صيف 2018 إلى نابولي قادما من ريال بيتيس الإسباني مقابل 30 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده آنذاك مع النادي الأندلسي.

ويرتبط رويز بعقد حتى صيف 2023 مع نابولي، ويتقاضى 1.5 مليون يورو سنوياً، وهو الراتب الذي قد يجعله يوافق على العودة إلى الدوري الإسباني.

وشارك رويز خلال 8 مباريات في الموسم الحالي بقميص نابولي مسجلا هدفا وحيدا بجميع المسابقات، علما أنه يملك 4 مباريات دولية مع المنتخب الإسباني.​

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى