الرياضة

الوداد يرفض تسلم منحة وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري

رفض الوداد الرياضي لكرة القدم، تسلم جائزة 1.5 مليون دولار، التي يمنحها الاتحاد الأفريقي "كاف" لوصيف مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستنادا إلى مصدر من الفريق الأحمر، فإن الأخير رفض التوصل بمنحة وصيف البطل، على اعتبار أن قضية نهائي دوري أبطال أفريقيا مازالت لم تنته بعد، بحكم أنها مازالت معروضة أمام أنظار محكمة التحكيم الرياضي "طاس".

وأضاف المصدر ذاته، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، متشبث بأن فريقه البطل الحقيقي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة، ويسعى إلى سلك جميع الطرق القانونية من أجل إثباث ذلك.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي، قبلت، أخيرا، اعتراض الوداد الرياضي على حكم لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي كانت قد أقرت حكم لجنة الانضباط، القاضي باعتبار الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا، والوداد الرياضي وصيفا.

وحددت محكمة التحكيم الرياضي تاريخ 17 أكتوبر الحالي، موعدا للنظر في اعتراض الوداد الجديد ضد حكم لجنة الاستئناف.

يذكر أن هذه المباراة لم تعرف نهايتها القانونية، إذ توقفت عند الدقيقة 59 بعدما رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما احتساب هدف مشروع لصالح الوداد الرياضي، وبعدها اكتشف الأخير أنه كان ضحية خداع تقنية حكم الفيديو "الفار" التي كانت معطلة أثناء المباراة، وبالتالي لم يحتسب الحكم الهدف الذي أحرزه اللاعب وليد الكرتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى