غير مصنف

الأهلي المصري يدافع بشراسة عن لاعبه أزارو بعد عقوبة الإيقاف

الدار / رشيد محمودي
 

دافعت إدارة فريق الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن لاعبها وليد أزارو، بعد تقدمها باحتجاج على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية إيقاف مهاجمه  لمباراتين، الشيء الذي سيتسبب في غيابه عن مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي.
وقال الأهلي عبر حسابه الرسمي، أنه راسل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي اعلن عن إيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء كارتيرون، المدرب الفرنسي لجلسة استماع.

وطالب الفريق المصري، من الاتحاد المصري بالتقدم بمذكرة للاتحاد الإفريقي يستند خلالها على شكوى تتضمن استياءه من إيقاف وليد أزارو مباراتين، في حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، وشريط المباراة لم يتضمن أي إدانة له.

واعتبر الأهلي أن قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي وأنه تم محاسبته على سلوكه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعه للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى.

ويذكر أن الاتحاد الإفريقي،  قد أعلن مساء أمس الإثنين، عن إيقاف أزارو على خلفية تصرفه في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق المصري 3-1 الجمعة الماضي في الإسكندرية، ما سيحرمه من خوض مباراة الإياب الجمعة في ملعب رادس بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى