الرياضة

جمهور اتحاد طنجة يستقبل “الأسود” بـ”تيفو” عملاق

الرباط/ صلاح الكومري

استقبال حار ينتظر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء غد (الثلاثاء)، في ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، من طرف جمهور المدينة الرياضي، خلال المباراة الإعدادية للعناصر الوطنية أمام المنتخب الغابوني.

وفي هذا السياق، ذكرت جمعية "الأزرق الطنجي"، المساندة لفريق اتحاد طنجة، أنها أنجزت "تيفو" كبير، سيُظهر لوحة فنية تدعم المنتخب الوطني في مساره التنافسي، وأيضا من أجل توطيد العلاقة بين أبناء المدينة والنخبة الوطنية.

وأضافت الجمعية ذاتها: "مناسبة جديدة هي التي سيحتضنها مركب ابن بطوطة في إطار الاستعدادات التي يقوم بها منتخبنا الوطني. مقابلة لتوطيد العلاقة المتينة بين أبناء المدينة ومنتخبنا، وهي مناسبة للبصم على حضور قوي كالعادة، لتأكيد حضارة وحب التشجيع المعروف على مدينة طنجة، بغض النظر عن قيمة الخصم أو المباراة".

وأضافت الجمعية ذاتها، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك": "نود الإعلان عن إنجازنا تيفو تحفيزي للاعبين في المنطقة المخصصة للجمعية، كما نهيب بجمهورنا الحبيب ضرورة الحضور بكثافة من أجل دعم المنتخب وإظهار حضارة ورقي جمهور طنجة في التشجيع".

ومعلوم أن هذه المباراة، التي تندرج في سياق استعدادات "الأسود" لتصفيات نهائيات كأس أفريقيا 2021، ستنطلق على الساعة الثامنة مساء، وسيقودها الحكم السنغالي عيسى سي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى