الرياضة

بالتفاصيل.. زياش يقترب من حمل قميص ريال مدريد

الدار/ خاص

نزل نادي ريال مدريد الاسباني بكل ثقله لضم الدولي المغربي، وصانع ألعاب أياكس أمستردام، حكيم زياش،  خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وهي المعركة التي ستكون صعبة على النادي الإسباني، خاصة وأن زياش مرغوب فيه من قبل العديد من الفرق الأوروبية الاخرى التي تسابق الزمن لضم الموهبة المغربية.

وفقًا لصحيفة سبورت الكاتالونية اليومية، يسعى ريال مدريد إلى تعزيز خط الوسط من قبل لاعبين يتمتعون بمستوى عال من الكفاءة، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في أول مباراتين من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت ذات الصحيفة الى أن الكتيبة المغربية، التي تحظى بتقدير العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لديها إمكانات تقنية قوية، وبراعة كبيرة في مداعبة الكرة المستديرة، وأبرزهم حكيم زياش، الذي بصم على موسم جيد للغاية 2018-2019  مع أياكس، حيث تمكن من تسجيل 21 هدفا وتقديم 24 تمريرة حاسمة.

ورجح ذات المصدر أن تكون المفاوضات بين أياكس وريال مدريد، جدية، وحيوية، مبرزة أنه سيتعين على الأندية الراغبة في ضمن زياش، أن تدفع ما لا يقل عن 50 مليون يورو ، إذا أرادت الاستفادة من مهارته الكروية الهائلة، كما يبدي النادي الملكي اهتماما كبيرا بالدولي الهولندي، فان دي بيك، لاعب خط وسط أياكس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى