الرياضة

ديربي كأس محمد السادس: إدارة الرجاء تجتمع برجال الأمن استعدادا لأقوى مباريات البطولة العربية‎

الدار / رشيد محمودي 

تخوض إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في هذه الأثناء، اجتماعا خاصا، مع رجال الأمن لولاية مدينة الدار البيضاء، استعدادا لمباراة الديربي البيضاوي أمام نادي الوداد الرياضي، المقرر إجراؤه على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب دور 16 من منافسات كأس محمد السادس للاندية البطلة، علما أن الفريق الأخضر سيكون الطرف المستقبل في مباراة الذهاب.
وعلم موقع الدار، من مصادر داخل الفريق الأخضر، أن مسؤولي النادي في تواصل دائم، مع رجال الأمن والخلية المسؤولة عن تدبير وتسيير مباريات مدينة الدار البيضاء، للوقوف على تفاصيل استقبال الجماهير المغربية التي ستحضر بمدرجات "دونور" لمتابعة مباراة الديربي، خاصة المتعلقة بتذاكر المباريات وعدد الإجمالي للجماهير المؤهلة لحضور مركب محمد الخامس.
وحسب ذات المصدر، فإن إعداد المباراتين المقرر إجراؤهما يوم 2 و23 نونبر المقبل، يتطلب تدخل كل الأطراف المعنية بما فيها جمعيات المجتمع المدني والجماهير المنتمية لإلتراس الوينرز والغرين بويز، والإيجلز ومجموعة درب السلطان.
ويذكر أن فريق أولمبيك آسفي، سيواجه نادي الترجي التونسي، حيث سيكون القرش المسفيوي الطرف المستقبل في مباراة الذهاب على أن يجرى الإياب بملعب رادس بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى