الرياضة

مدرب مغربي مرشح للانضمام لطاقم خاليلوزيتش

الرباط/ صلاح الكومري

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إجراء تغيير في الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي الأول، من خلال تعيين مدرب مغربي في منصب مساعد ثاني للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

واستنادا إلى مصادر مطعلة، فإن التصريحات الأخيرة للمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، حول الدوري المغربي واللاعبين المحليين، كانت من بين الأسباب التي دفعت جامعة الكرة إلى التفكير في إحداث بعض التغييرات في الطاقم التقني للأسود.

وذكرت مصادر متطابقة، أن التغيير المرتقب في الطاقم التقني، يأتي بطلب من وحيد خاليلوزيتش، وليس بقرار من الجامعة الملكية المغربية، مشيرة إلى أن المدرب البوسني، يسعى إلى التعرف أكثر على لاعبي البطولة.

وكان الناخب الوطني قد قلل من قيمة اللاعبين الممارسين في الدوري المغربي للمحترفين، وقال إنه لو قارنا أشرف حكيمي مع لاعب محلي، فسنكتف أن الأول يلعب كرة القدم، أما الثاني فيلعب رياضة أخرى.

وفي سياق متصل، من المرتقب أن يقدم وحيد خاليلوزيتش، تقريرا مفصلا إلى الجامعة الملكية المغربية، عن المدة التي قضاها ناخبا وطنيا، بحيث أنه خاض أربع مباريات إعدادية في المغرب، فاز في واحدة (أمام النيجر 1/0)، وتعادل في مباراتين (أمام بوركينافاصو 1/1 وليبيا 1/1)، وخسر واحدة، أمس (الثلاثاء) أمام المنتخب الغابوني (2-3).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى