الرياضة

عموتة: المنتخب المحلي لم يتأثر بتصريحات خاليلوزيتش

الرباط/ صلاح الكومري

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، إن الأخير لم يتأثر بتصريحات البوسني وحيد خاليلوزيتش، التي قلل فيها من قيمة اللاعبين الممارسين في الدوري الوطني للمحترفين.

وأضاف عموتة، في ندوة صحفية عقدها مساء أمس (الأربعاء)، أن المنتخب المحلي تعامل بإيجابية مع تصريحات وحيد خاليلوزيتش، مشيرا إلى أن الأخير معجب ببعض اللاعبين الممارسين في الدوري الوطني، ويتابعهم عن كثب، وقال: "المهم أننا تعاملنا مع تصريحاته بإيجابية وليس بسلبية، ستكون دافعا معنويا لنا في مباراتنا أمام المنتخب الجزائري".

وكان الناخب الوطني خاليلوزيتش قد قال، في ندوة صحفية: "سأخبركم بمسألة في غاية الأهمية، وأقدم لكم مقارنة تختصر كل شيء في هذا الموضوع، فحين تقارن بين أشرف حكيمي، لاعب دورتموند، وأحد لاعبي الدوري المغربي، تصل لخلاصة أن الأول يلعب كرة القدم والثاني يمارس رياضة أخرى"، مضيفا: "لاعبو الدوري المغربي ينقصهم الكثير بدنيا، خاصة ناحية الالتزام التكتيكي داخل الملعب".

من جهة أخرى، أكد الحسين عموتة استعداد المنتخب المحلي لمواجهة نظيره الجزائري، بعد غد (السبت)، برسم إياب الدور المؤهل إلى نهايات كأس أفريقيا للاعبين المحليين، وقال: "كل الظروف مواتية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، أتمنى أن نلقى دعما من الجماهير البركانية، يجب أن نكون حريصين في المباراة، خاصة أن المنتخب الجزائري سيعمل على المرتدات الهجومية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى