الرياضة

مستجدات المنتخب المحلي قبل موقعة الجزائر وهذا رد فعل الطاقم التقني تجاه تصريحات خليلوزيتش‎

الدار / رشيد محمودي

يواصل المنتخب الوطني للاعبين المحليين استعداداته للمباراة التي ستجمعه يوم السبت المقبل بالمنتخب الجزائري.
ويركز الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، خلال حصصه التدريبية، على تأهيل اللاعبين بدنيا والوقوف على الجانب التكتيكي للمباراة. 
وكشف الموقع الرسمي للجامعة أن مقر التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني بمدينة السعيدية، عرف رحيل كل من اللاعب مروان الهدهودي وزكرياء الوردي ومحمود بنحليب وسعد أيت الخرصة ومحمد مكحازي، بعدما قلص الحسين عموتة اللائحة إلى 25 لاعبا.
وعلم موقع الدار من مصدر قريب من الإطار الوطني رشيد بنمحمود مساعد الناخب عموتة، أن أجواء المعسكر التدريبي تمر في أجواء حماسية، في إشارة إلى أن التصريحات الأخيرة للمدرب وحيد خليلوزيتش لم تؤثر سلبا على نفسية اللاعبين.
وأفاد المصدر ذاته، أن الطاقم التقني تقبل بكل روح رياضية تصريحات مدرب المنتخب الأول تجاه اللاعب المحلي، باعتبار أن لكل مدرب أهدافه الخاصة حول تصريحاته لوسائل الإعلام، وما عليه سوى أن يتحمل عواقبها. 
وحسب  المصدر نفسه، فإن الطاقم التقني للمنتخب المحلي يحاول استغلال خروج خليلوزيتش الإعلامي لمصلحته وذلك بتحفيز اللاعبين على تقديم مباراة تاريخية وتحقيق التاهل إلى كأس أفريقيا للمحليين بفوز عريض أمام المنتخب الجزائري.
وعلى مستوى الاصابات، علم موقع الدار، أن اللائحة النهائية التي حددها عموتة لا تعاني من اي إصابات قد تتسب في بعثرة التشكيلة الرسمية للمنتخب المحلي. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى