الرياضة

عاجل.. اللجنة المركزية للتأديب تصدر عقوباتها تجاه لاعبي وأندية البطولة الاحترافية‎

الدار / رشيد محمودي 
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، جملة مع العقوبات القاسية تجاه نادي حسنية أكادير ونهضبة بركان والفتح الرباطي على خلفية مباريات البطولة الإحترافية.
وأوقفت اللجنة المركزية، اللاعب المهدي أوبيلا الممارس رفقة فريق حسنية أكادير، وطراوري سبير لاعب نهضة بركان لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمها مبلغ 1000 درهما، بعد طردهما خلال اللقاء، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
واعلنت اللجنة المركزية عن توقيف مروان الوادني لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، برسم الجولة الثانية.
وفيما يلي باقي عقوبات اللجنة المركزية للتأديب :
• توقيف أمين الكاس لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات. (الجولة الثالثة).
• تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).
• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).
• تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. (الجولة الثالثة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى