الرياضة

“فضيحة رادس”.. الطاس تؤجل النظر في استئناف الوداد

الرباط/ صلاح الكومري

قررت محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، تأجيل النظر في الطعن المقدم من طرف الوداد الرياضي لكرة القدم، ضد حكم لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي "كاف"، بخصوص مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي قد حددت اليوم (الخميس)، موعدا للنظر في استئناف الوداد الرياضي في هذه القضية، التي أضحت معروفة بـ"فضيحة رادس".

يذكر أن مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا، لم تعرف نهايتها القانونية، إذ توقفت عند الدقيقة 59 بعدما رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما احتساب هدف مشروع لصالح الوداد الرياضي، وبعدها اكتشف الأخير أنه كان ضحية خداع تقنية حكم الفيديو "الفار" التي كانت معطلة أثناء المباراة، وبالتالي لم يحتسب الحكم الهدف الذي أحرزه اللاعب وليد الكرتي.

وكان الوداد الرياضي قد لجأ، في البداية، إلى محكمة التحكيم الرياضي، غير أن الأخيرة أعادت الملف إلى الاتحاد الأفريقي ليبث فيه من طرف لجنة الانضباط، وليس المكتب التنفيذي.

وبعد أن قررت لجنة الانضباط اعتبار الوداد الرياضي منسحبا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والترجي التونسي بطلا، قرر الفريق الأحمر اللجوء إلى لجنة الاستئناف التي زكت الحكم ذاته، فارتأى الوداد الرياضي العودة إلى "الطاس"، وهذه المرة من أجل الطعن في قرار لجنة الاستئناف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى