الرياضة

بالصور.. بدر هاري مخاطبا ريكو: في 21 دجنبر سأحطم أسنانك

الرباط/ صلاح الكومري

بعد ثلاث سنوات سنوات من نزالهما، التقى مجددا البطل المغربي بدر هاري، المتخصص في رياضة "الكيك بوكسينغ"، صنف "الكي وان"، بغريمه التقليدي، الهولندي ريكو فيرهوفن.

وخلال الندوة الصحفية التي عقدها الملاكمان، عشية اليوم (الخميس)، استعدادا لنزالهما المرتقب في 21 دجنبر المقبل، خاطب بدر هاري، بانفعال، غريمه الهولندي ريكو، قائلا: "سترى ماذا سأفعل بك، في 21 دجنبر سأحطم أسنانك".

وحاول بدر هاري استفزاز ريكو، وقال: "قبل ثلاث سنوات لم يكن أحد يعرف يعرفه، لقد أصبح مشهورا بفضلي، خاض، بعد ذلك، الكثير من النزالات، وكسب مالا مقابل ذلك، أنا سعيد من أجله، لكن ثلاث سنوات انتهت الآن، سأري الجميع كيف سأهزمه".

وأضاف بدر هاري، أنه الآن، أكثر تركيزا واستعداد، موضحا أنه قبل ثلاث سنوات، لم يستعد للنزال بالشكل الكافي، وكان يواجه قضايا في المحاكم الهولندية.

وبينما قال الهولندي ريكو، إنه سيهزم بدر هاري في الجولة الرابعة، رد عليه الأخير: "لن تستمر في النزال حتى الجولة الرابعة، سأسقطك أرضا قبل ذلك".

ومن المرتقب أن يجرى النزال بين الملاكمين في الواحد والعشرين من شهر دجنبر المقبل، في مدينة أرناهيم الهولندية، على حلبة ملعب "غيلريدوم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى