مال وأعمال

اختيار فندق “ماندارين أورينتال” بمراكش ضمن أفضل 30 فندقا في افريقيا

الدار/ خاص

تم اختيار فندق "ماندارين أورينتال" بمدينة مراكش، Mandarin Oriental Marrakech ضمن أفضل 30 فندقًا في افريقيا في اطار جائزة Readers’ choice awards 2019، التي تخصصها مجموعة Condé Nast Traveler " كل سنة، احتفالا بأفضل المؤسسات الفندقية العالمية، بناء على آراء أزيد من 600،000 القراء.

ويعد منتجع ماندارين الأول في أفريقيا واحد من أبرز الفنادق الفاخرة في العالم، مع فيلاته ال 54، الاجنحة التسعة، الى جانب توفره على ثلاثة مطاعم ومنتجع صحي (سبا) وحديقة رائعة عبارة عن هكتارين من الورود المزهرة.

ويقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة جنوب شرق جامع الفنا، كما تتوفر خدمة نقل بحرية  مجانية للضيوف إلى المدينة عند الحاجة.

وتم اختيار Mandarin Oriental Marrakech من قبل المسافرين، ضمن من أزيد من 10 آلاف فندق، وفقًا لشركة Infomédiaire، التي تنص على أن 15٪ فقط من أشهر المنشآت والمؤسسات في العالم قد تميزت بهذه الجائزة.

لتحقيق هذا التميز ، يركز Mandarin Oriental Marrakech على كل التفاصيل لتوفير أفضل ظروف الراحة والاستجمام لزواره،  في فضاء تلتقي فيه الرفاهية بالتراث المغربي و السحر الشرقي.

بالنسبة إلى الفندق، يعد اختياره والتصويت عليه ليكون ضمن أفضل 30 فندقًا في إفريقيا، إنجازًا رائعًا وتقديرًا للجهود المبذولة لإرضاء زبنائه من جميع مناحي الحياة، ومن مختلف بقاع المعمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى