الرياضة

اتجاه نحو الاستغناء عن حجي من طاقم “الأسود”

الرباط/ صلاح الكومري

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تنحية مصطفى حجي، من منصبه مساعدا لوحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، وتعويضه بمدرب مغربي يعرف الكرة المغربية جيدا، وسبق له أن أشرف على تدريب مجموعة من الفرق الوطنية.

وفي هذا السياق، ذكرت مصادر مطلعة، أن جامعة الكرة، ارتأت تعيين مدرب يعرف الدوري الوطني جيدا في منصب مساعد خاليلوزيتش بعدما كشف الأخير جهله باللاعبين المغاربة الممارسين في البطولة، وأيضا بسبب النتائج السلبية التي حققها المنتخب الوطني في مبارياته الإعدادية، أخيرا، إذ ظهر بمستوى متواضع أمام منتخبات بوركينافاصو، النيجير، ليبيا، الغابون.

وأضافت المصادر ذاتها أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، سيعقد اجتماعا مع مصطفى حجي، في الأيام المقبلة، من أجل الحسم في مستقبله مع "الأسود".

وطرحت المصادر ذاتها، مجموعة من أسماء المدربين المغاربة، مرشحين للعمل في الطاقم التقني للمنتخب الوطني مع المدرب البوسني، من بينهم منير الجعواني، الذي أقيل، أخيرا، من منصبه مدربا لنهضة بركان، إضافة إلى عزيز كركاش، الذي أقيل بدوره من تدريب المولودية الوجدية شهر يونيو الماضي، وهشام الدميعي، المدرب السابق لأومبيك آسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى