الرياضة

خاص.. خليلوزيش حاضر ببركان لمساندة المحليين ولم يسع يوما للإساءة لأي كان‎

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي 

علم موقع الدار، من مصدر قريب من وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أن الاخير سيكون حاضرا يوم غد السبت بملعب بركان، لمساندة لاعبي المنتخب المحلي خلال مواجهتهم الحاسمة أمام منتخب الجزائر برسم التصفيات النهائية لكاس أمم أفريقيا للمحليين.
وأفاد المصدر ذاته، أن الناخب خليلوزيش، وخلال حديثه عن لاعبي البطولة الاحترافية، لم يكن يقصد استفزاز أو الإساءة للاعبين أو الجماهير المغربية العاشقة للبطولة الوطنية، مشيرا إلى أن الهدف الأول من مداخلته تتجلى في دفع اللاعبين على تقديم مجهود اكبر لتحسين مستواهم البدني، في إشارة منه أن مدرب الأسود معجب بمؤهلاتهم التقنية والفنية.
وأكد المصدر نفسه، فضل عدم ذكر إسمه، أن خليلوزيش ليس من مصلحته الدخول في صراعات مع أي كان داخل المنظومة الكروية، بحيث أن كل ناخب وطني يسعى لتطوير المنظومة الرياضية التي يشتغل بداخلها للرفع من حظوظه خلال المنافسات الدولية والرسمية.
وتابع المتحدث قائلا: "خليلوزيتش أمضى فترة ذهبية رفقة الرجاء، ويعرف جيدا مستوى اللاعب المحلي فنيا، وربما كانت الإنطلاقة الحقيقية له كمدرب دولي، مع النسور، سيكون حاضرا غدا لمتابعة اللاعبين ودعمهم خلال مباراتهم الحاسمة".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى