الرياضة

بدر هاري: سأحطم ريكو في الجولة الثانية

الرباط/ صلاح الكومري

بدر هاري، الملاكم المغربي في رياضة "الكيك بوكسنيغ" (صنف الكي وان)، مصمم على الثأر لنفسه من غريمه الهولندي ريكو فيرهوفن، الذي فاز أمامه في نزال جمعهما في 10 دجنبر 2016.

وفي هذا السياق، قال بدر هاري، في تصريح صحفي لقناة "vechtsportinfo"، إنه سيطيح بخضمه الهولندي في الجولة الثانية من نزالهما الثاني المرتقب في مدينة أرناهيم الهولندية، على حلبة ملعب "غيلريدوم"، في 21 دجنبر المقبل، والمسمى "glory collision2"، مضيفا: "في السابق انهزمت لأنني كنت أفتقد التركيز للنزال، بسبب قضائي بعض الوقت في السجن، ومعاناتي مشاكل مع العدالة الهولندية، أما الأن، فأنا في كامل استعدادي وتركيزي لأحطمه".

وكان بدر هاري والهولندي ريكو فيرهوفن، قد عقدا ندوة صحفية، تحت إشراف منظمة "غلوري كيك بوكسينغ"، وخلالها توعد كل طرف الآخر بتدميره وتحطيمه في نزال 21 دجنبر.

وقال بدر هاري، خلال الندوة الصحفية: "سترى ماذا سأفعل بك، في 21 دجنبر سأحطم أسنانك"، مضيفا: "قبل ثلاث سنوات لم يكن أحد يعرفك، لقد أصبح مشهورا بفضلي، خاض، بعد ذلك، الكثير من النزالات، وكسب مالا مقابل ذلك، أنا سعيد من أجله، لكن ثلاث سنوات انتهت الآن، سأري الجميع كيف سأهزمه".

وإضافة إلى هذا النزال، من المرتقب أن يخوض بدر هاري خمس نزالات أخرى سنة ما بين سنتي 2020 و2021، حسب ما ينص عليه العقد الذي وقعه مع منظمة "غلوري" شهر ماي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى