الرياضة

الديربي.. مسؤولو “أبوظبي” يجتمعون بمسؤولي الوداد والرجاء

الرباط/ صلاح الكومري

من المرتقب أن يحل اليوم (السبت)، مسؤولين في قناة "أبوظبي" الرياضية، بالمغرب، إضافة إلى مسؤولين من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية البطلة، من أجل الاجتماع برئيسي فريقا الوداد والرجاء الرياضيين.

واستنادا لمصدر مطلع، في حديثه مع موقع "الدار"، فإن المسؤولين العرب، يسعون إلى الاتفاق مع الوداد والرجاء، حول بعض الأمور التنظيمية لمباراة "الديربي" المرتقبة بين الفريقين في الثاني من الشهر المقبل، برسم ذهاب دور الـ16 من بطولة العرب للأندية البطلة، والتي تحمل، هذه السنة، اسم كأس محمد السادس.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المسؤولين العرب، يسعون إلى الظفر باتفاق مع نظرائهم في الوداد والرجاء، على إقامة مباراتي الذهاب والإياب ليلا، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة، من أجل ضمان نسبة مشاهدة عالية، على اعتبار أن نسبة نجاح النقل التلفزيوني، وقيمة المباريات تتضاعف ليلا.

وسبق لمصدر مطلع، أن أكد، لموقع "الدار"، أن السلطات الأمنية في مدينة الدار البيضاء، ترفض رفضا باتا إجراء المباراة ليلا، وتصر على إجرائها نهارا، تفاديا لما من شأنه أن يخلق مشاكل قد تضر بصورة الكرة المغربية، خاصة وأن نسخة هذه السنة من البطولة العربية، تحمل اسم كأس محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى