الرياضة

حكيمي: المنتخب الوطني في مرحلة انتقالية..ويجب أن نتخلى بالصبر والهدوء

الرباط/ صلاح الكومري

اعتبر أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي الممارس في فريق "بروسيا دوتموند" الألماني، أن المنتخب الوطني المغربي، يعيش، حاليا، تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، مرحلة انتقالية.

ودعا حكيمي، في لقاء مع قناة "بي إن سبورتس"، إلى التحلي بالصبر والهدوء في المرحلة الحالية من أجل إعادة تكوين منتخب تنافسي قادر على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مبرزا: "لقد حدثت الكثير من التغييرات في تشكيلة المنتخب الوطني، بحيث أن هناك العديد من اللاعبين رحلوا بعدما حملوا قميص الأسود لسنوات طويلة، وهناك لاعبين جدد، يحتاجون قليلا من الوقت من أجل التأقلم، لهذا نحتاج إلى قليل من الوقت فقط حتى نظهر بالمستوى الذي ينتظره منا الجمهور المغربي".

وأضاف حكيمي، المعار إلى "بروسيا دوتموند" من ريال مدريد الإسباني، أنه على لاعبي المنتخب الوطني أن يتأقلموا بسرعة مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني، واستيعاب أفكاره وخططه التكتيكية.

وتحدث حكيمي عن إمكانية عودته إلى فريقه الأم ريال مدريد الإسباني، وقال إن الأهم بالنسبة له، في الظرفية الحالية، هو التركيز مع فريقه بروسيا دورتموند، والعمل على تطوير مستواه، مبرزا أنه لا يعرف ماذا سيحدث في الصيف المقبل، موعد نهاية فترة إعارته إلى الفريق الألماني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى