الرياضة

العامري لـ”الدار”: مدرب الجزائر يبحث عن فوز قبل مواجهة الأسود وخليلوزيتش غير معاودين ليه‎

الدار / رشيد محمودي 
قال عزيز العامري، الإطار الوطني وقيدوم المدربين المغاربة، اليوم السبت، إن لودوفيك باتيلي، مدرب المنتخب المحلي الجزائري، حاول التأثير بطريقة غير مباشرة في أداء أبناء المدرب الحسين عموتة، خلال حديثه عن الظروف السيئة التي مر منها استعدادا للمباراة الحاسمة.
وأفاد العامري، في تصريح لموقع الدار، أن لودوفيك، خلال مقارنة منتخب الجزائر والمنتخب المغربي، حاول التقليل من قيمة لاعبيه بحثا عن فوز قبل إنطلاق اللقاء، بحيث أن هناك بعض المدربين يسعون دائما للرفع من معنويات خصومهم ومفاجئتهم خلال اطوار المباراة.
وشدد الإطار الوطني، على ضرورة الضغط على الخصم وتحويل الفرص السانحة للتسجيل إلى أهداف، مع استغلال عامل الأرض والجمهور الذي سيحج بكثرة إلى ملعب بركان.
وبخصوص ما صرح به وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، تابع قائلا: " الناخب الوطني لم يكن له الوقت الكاف لإعطاء أحكام تجاه اللاعب المحلي، من غير المعقول أن يصدر أحكاما وهناك مباريات برسم الجولة الأولى من البطولة لم تجرى بعد، وماهي المعايير التي اعتمد عليها أصلا".
وحسب المتحدث ذاته: "أتمنى أن تكون تصريحات وحيد حافز للاعبين المحليين لتحقيق فوز تاريخي على الجزائر، وبالنسبة لي خليلوزيتش راه غير معاودين ليه ومزال معارفش أشنو كاين عندنا في البطولة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى