الرياضة

بالفيديو.. أمرابط يثير جدلا في مباراة النصر والرائد

الرباط/ صلاح الكومري

أثار نور الدين أمرابط، اللاعب الدولي المغربي، جدلا واسعا في مباراة فريقه النصر أمام الرائد، يوم الجمعة الأخير، برسم الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي إحدى المحاولات الهجومية لفريق النصر السعودي، استعمل نور الدين أمرابط الخشونة في حق حارس مرمى الرائد، الجزائري عز الدين دوخة، الشيء الذي أثار غضب الأخير، وحاول الاعتداء على اللاعب المغربي.

وبعد الاحتجاج "المبالغ فيه" من الحارس الجزائري، لجأ الحكم الألماني توبياس ويلز، الذي أدار المباراة، إلى تقنية حكم الفيديو "الفار" للتأكد من استعمال نور الدين أمرابط للخشونة، وعاد ليمنحه البطاقة الصفراء (إنذار)، هذا في الوقت الذي كان لاعبو الرائد يطالبون بمنحه البطاقة الحمراء (الطرد).

ومباشرة بعد نهاية المباراة، عاد الحارس الجزائري عز الدين دوخة محاولا الاعتداء على نور الدين أمرابط، وأوقف من طرف بعض زملائه في الفريق، كما ذهب للاحتجاج على الحكم الألماني لعدم منح اللاعب المغربي البطاقة الحمراء.

يذكر أن هذه المباراة انهت بفوز النصر السعودي بهدفين لصفر، إذ أحرز الهدف الأول اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب يحيى الشهري بعد تلقيه تمريرة حاسمة من اللاعب نور الدين أمرابط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى