الرياضة

بالصور.. الجيش يحقق فوزه الأول في البطولة

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير مصطفى: مصطفى الشرقاوي

حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم، فوزه الأول في الدوري الوطني لهذا الموسم، أمس (الأحد)، أمام ضيفه سريع واد زم، بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، برسم الجولة الرابعة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

أحرز هدفي الجيش الملكي، في هذه المباراة، مهاجمه عماد الرحولي في الدقيقتين 72 و86، بينما أضاع سريع واد زم ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق لاعبه الإيفواري ساليف إبراهيم كوليبالي.

وعقب المباراة، قال عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، في ندوة صحفية، إن الفوز سيعيد الثقة إلى لاعبيه بعدما تجرعوا مرارة الهزيمة في الجولة الأولى أمام المغرب التطواني، والتعادل في الجولة الثانية أمام أولمبيك آسفي، مبرزا: "أتمنى أن تكون هذه المباراة انطلاقاتنا الحقيقية هذا الموسم في الدوري الوطني للمحترفين، نحن مازلنا في البداية، وبالتأكيد نحتاج بعض الوقت من أجل الوقوف على أرجلنا".

من جهته انتقد حسن بنعبيشة، مدرب "سريع واد زم"، لجنة البرمجة، وقال إن فريقه في السنة الماضية، كان يعرف، على الأقل، تواريخ ثلاث دورات مقبلة، أما في الموسم الحالي، "لا أحد يعرف حتى موعد الدورة المقبلة".

يذكر أن الجيش الملكي تنتظره مباراة مؤجلة عن الجولة الثالثة أمام حسنية أكادير، هذا في الوقت الذي تنتظر سريع واد زم مباراة أمام نهضة بركان، برسم الجولة الثانية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى