الرياضة

زياش: أود البقاء لأطول مدة في أياكس ووالدتي تمنحني القوة

الدار/ خاص

عبر الدولي المغرب، وصانع ألعاب أياكس أمستردام، حكيم زياش، عن سعادته الغامرة، بالاستقرار في هولندا، بالنظر الى الأداء المحقق رفقة ناديه، الذي قال انه عاش داخله "الكثير من الأمجاد، الامر الذي سمح له باظهار نفسه للعالم".

زياش، أبدى في لقاء صحفي مع صحيفة "أياكس لايف"، رغبته  في البقاء لفترة طويلة في ناديه أياكس أمستردام.

بعد مغادرته لنادي "إف سي توينتي" في عام 2016، التحق زياش، بنادي أياكس حيث أسهم منذ وصوله بالفوز بعدة ألقاب، بما في ذلك أفضل لاعب في إريديفيزي. مجد كروي دفع العديد من الأندية الأوربية، وعلى رأسها "ريال مدريد" وبرشلونة الاسبانيين، الى ابداء رغبتهما في التعاقد مع الدولي المغربي.

لكن زياش يؤكد في هذا الحوار، رغبته الكبيرة في البقاء في أمستردام، رفقة ناديها العريق، أياكس، رغم العروض المغرية التي انهالت عليه في الآونة الأخيرة من أندية كبيرة، مثل ريال مدريد، مشيرا الى أنه ليس في عجلة من أمره التخلي عن النادي الهولندي.

وقال زياش " آمل أن تكون مسيرتي الكروية طويلة للغاية، فأنا لست بعد لاعب كرة محترف، أن أتقاعد في أياكس؟ هذا أمر ممكن"، مضيفا " لا أعرف ما يخبئه المستقبل بالنسبة لي، لكن بالتأكيد قد يحدث ذلك".

خلال هذا الحوار الصحفي، عاد حكيم زياش، إلى العلاقة الاستثنائية مع والدته التي، كما يقول، ليس لها أي تأثير على حياته المهنية، مؤكدا بالقول "لدينا رابطة قوية، إنها تمنحني القوة".

وكشف حكيم زياش أنه حر في اختياراته،  مضيفا"والدتي تتركني حرة في اختياراتي. تنصحني  دائماً أن أفعل ما يجعلني سعيدًا. ربما آخذ ذلك بشكل غير واع في الحسبان، لا تريد أن تكون بعيدًا عن عائلتك أيضًا، لكن من ناحية أخرى، لكن يمكن قطع المسافات داخل أوربا بكل سهولة".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى