الرياضة

الركراكي يرد على خاليلوزيتش: البطولة المغربية الأفضل في أفريقيا

الرباط/صلاح الكومري

دافع وليد الركراكي، اللاعب الدولي السابق ومدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، عن الدوري الوطني للمحترفين، واللاعبين المحليين.
وقال الركراكي، في ندوة صحفية أعقبت مباراة فريقه أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، أمس الأحد (1/1)، إن الفرق الوطنية أثبتت أن الدوري المغربي الأفضل في القارة الأفريقية من خلال وصولها للأدوار النهائية في مختلف المسابقات القارية، على غرار الوداد الرياضي، الرجاء، نهضة بركان، حسنية آكادير.
وأضاف الركراكي، اللاعب السابق للمنتخب المغربي، أن تأهل المنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى نهائيات كأس أفريقيا، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، جاء ليؤكد أن البطولة المغربية، الأقوى على الصعيد القاري، مبرزا: "أمضيت هنا سنوات طويلة، الدوري المغربي هو الأفضل أفريقيا، وهذا تعكسه الأرقام والقيمة التسويقية".
واعتبر الركراكي أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، تحدث بانفعال حين قلل من قيمة لاعبي الدوري المغربي، لكن رغم ذلك، "لا يجب أن نحاسبه، أو نعقد مقارنات بين اللاعبين المحليين والمحترفين، لأننا جميعا مغاربة، ويجب أن نتحد لمصلحة الوطن".
يذكر أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، كان قد قلل من قيمة اللاعبين الممارسين في الدوري الوطني، واعتبرهم يمارسون رياضة أخرى غير كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى