مال وأعمال

التجاري وافا بنك يطلق النسخة الثانية من جوائز ” انا معاك “

تطلق مجموعة بنك التجاري وافا بنك دعوة جديدة لتقديم الطلبات. تتعلق هذه المرة بالنسخة الثانية من مسابقة "أنا معاك"، وهي مسابقة وطنية تهدف إلى مكافأة جهود ونجاحات الشركات الصغيرة للغاية في ثلاث فئات مختلفة. و هي "جائزة أفضل مشروع لإنشاء الأعمال"، و"جائزة الابتكار" و"جائزة التنمية المستدامة".

وتستهدف هذه الجوائز الشركات الناشئة الناشئة (أقل من عام واحد) ومروجي المشاريع الذين يمكنهم إثبات قدرتهم على تحويل فكرة مبتكرة إلى مشروع أعمال، وتطور التقنيات أو العمليات أو المنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركات صغرى. خدمات مبتكرة لتلبية احتياجات السوق، وخاصة للتصدير، والتي تعد جزءًا من عملية التنمية المستدامة (كفاءة الطاقة ، اقتصاد التضامن …) من خلال تبني ممارسات مسؤولة بيئيًا، وتطوير منتجات / خدمات صديقة للبيئة صديقة أو عن طريق العمل في ريادة الأعمال الاجتماعية.

في هذه النسخة الثانية، التي تُفتح دعوتها لتقديم الطلبات حتى الثاني من نوفمبر المقبل على موقع "daralmoukawil.com"، ستذهب قافلة أنا معاك لمقابلة المرشحين في جميع مناطق المملكة. توقف في عشر مدن (العيون، آيت ملول، مراكش، فاس، مكناس، الحسيمة، وجدة، طنجة، الرباط والدار البيضاء).

في النهاية، سيتم منح 3 فائزين لهذه الطبعة من جوائز أنا معاك. بالإضافة إلى التبرع المالي، سيقدم لهم بنك التجاري قروض مدعومة بشروط، بالإضافة إلى حساب مصرفي مجاني.

ستفتح المجموعة أيضًا الفرصة للمشاركة في أسواقها من خلال الرجوع إلى قسم المشتريات التابع لها. سيتم استكمال الدعم من خلال التوجيه من قبل المديرين التنفيذيين للبنك لتزويد هؤلاء الشباب بالمشورة والتوجيه من الخبراء لضمان تطورهم الناجح.

كتذكير، تم تسجيل 1،530 طلبًا خلال الطبعة الأولى من جوائز  انا معاك، التي عقدت في الفترة من 8 مايو إلى 12 يوليو 2018 ، منها 454 تم تسجيلها في القائمة المختصرة لجلسات الاستماع أمام هيئات المحلفين الإقليمية المؤلفة من خبراء في مجال ريادة الأعمال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى