الرياضة

البطولة.. برنامج مباريات الجولة الخامسة

الرباط/ صلاح الكومري

أعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج الجولة الخامسة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، إذ ستجرى على مدار أيام 26 و27 و28 و30 من الشهر الحالي.

وستجرى مباراة افتتاح الجولة الخامسة، يوم السبت المقبل 26 أكتوبر، بين الفتح الرياضي وجاره الجيش الملكي، في ملعب الأمير مولاي الحسن، في "ديربي" رباطي عوّد جماهير المدينة بالكثير من المفاجآت في السنوات الأخيرة.

وكانت آخر مباراتين جمعت الفريقين قد انتهيا بفوز الفتح الرباطي، وبالتالي يدرك الجيش الملكي أن أنصاره لن يقبلون منه هزيمة جديدة أمام "الغريم"، خاصة وأنهم يتطلعون، هذا الموسم، تحت قيادة المدرب عبد الرحيم طاليب، إلى المنافسة على لقب الدوري الوطني.

وبرمجت العصبة الاحترافية ثلاث مباريات يوم الأحد المقبل، الأولى تجمع أولمبيك آسفي أمام الرجاء الرياضي، انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، في ملعب "المسيرة الخضراء"، والثانية تجمع سريع واد زم أمام رجاء بني ملال، انطلاقا من الساعة الثالثة، أيضا، في الملعب البلدي بواد زم، والثالثة تجمع اتحاد طنجة ومولودية وجدة، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، في الملعب الكبير لمدينة طنجة.

وبرمجت العصبة الاحترافية مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، يوم الاثنين المقبل، 28 أكتوبر، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، في ملعب "العبدي" بمدينة الجديدة، في حوار "ناري" بين الناخبين الوطنيين السابقين، الزاكي بادو، مدرب الدفاع، ورشيد الطاوسي، مدرب الأولمبيك.

واختارت العصبة الاحترافية إجراء مباراة يوسفية برشيد أمام ضيفه المغرب التطواني، يوم الأربعاء المقبل 30 أكتوبر، انطلاقا من الساعة الخامسة بعد العصر، في الملعب البلدي لمدينة برشيد، بينما قررت تأجيل مباراتي حسنية أكادير أمام نهضة الزمامرة، والوداد الرياضي أمام نهضة بركان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى