الرياضة

عصبة الأبطال الاوروبية: الريال يصحح المسار بفوز ثمين أمام غلطة سراي‎

الدار / رشيد محمودي 
عاد فريق ريال مدريد لكرة القدم، قبل قليل، من إسطنبول، بفوز ثمين، أمام نادي غلطة سراي التركي، بنتيجة هدف دون رد، برسم الجولة الثالثة، للمجموعة الاولى من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية.
;دخل فريق غلطة سراي، بحماس كبيرة خلال أطوار الجولة الأولى، بعدما تمكن من خلق متاعب على مستوى الخط الدفاعي للفريق الملكي، إلا أن تحركاته الهجومية لم تكن كافية لهز شباك الحارس تيبو كورتوا.
واعتمد أبناء زين الدين زيدان على المرتدات الهجومية، بواسطة اللاعب هازارد وكريم بنزيمة، ليتمكن الفريق الملكي من هز شباك الفريق التركي في الدقيقة 18، بواسطة اللاعب توني كروس بسديدة قوية ارتطمت باحد المدافعين لتجد طريقها مباشرة إلى الشباك.
وكاد يونس بلهندة، لاعب المنتخب المغربي، أن يعادل الكفة في الدقيقة 35  مستغلا هفوة دفاعية لفريق الريال داخل معترك مربع العمليات إلى أن التسديدة لم تكن بالقوة المطلوبة لمباغتة الحارس كورتوا.
وخلال أطوار الجولة الثانية، استغل فريق الريال اندفاع فريق غلطة سراي، خلال بناء العمليات الهجومية، ليبعثر أوراق المدافيعن في خلق سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل، لكن الحظ وقف أمام رغبة الريال في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 64 بعدما ارتطمت كرة اللاعب هازارد بالقائم.
يذكر أن الفريق الملكي قد فشل في تحقيق الفوز خلال الجولتين الماضيتين، بالخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، والتعادل هدفين في كل شباك أمام كلوب بروج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى