الرياضة

تغييرات في الطاقم التقني للوداد الرياضي

الرباط/ صلاح الكومري

تتجه إدارة الوداد الرياضي، إلى تعيين مساعد "جديد" للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش بعد رحيل يوسف أشامي عن هذا المنصب، بسبب خلافه مع سعيد الناصيري، الرئيس، حول بنود العقد.

واستنادا لما كشفه مصدر مطلع لموقع "الدار"، فإن إدارة الوداد، تتجه إلى الاستعانة، مرة أخرى، بالسنغالي موسى نداو، ليكون مساعدا للمدرب الصربي، بحكم أنه سبق له الاشتغال في المنصب ذاته مع المدربين السابقين للفريق، الويلزي جون توشاك، والتونسي فوزي البنزرتي.

وكان يوسف أشامي، قد تنحى فجأة من منصبه، بسبب عدم توافقه مع الرئيس سعيد الناصيري حول بعض بنود العقد الذي كان من المفترض أن يوقعه أمس (الثلاثاء)، مع العلم أنه يشغل منصب مساعد المدرب منذ بداية الموسم.

وحسب مصدر موقع "الدار"، فإن يوسف أشامي، وباقي أعضاء الطاقم التقني الذين يشتغلون مع المدرب الصربي زوران مانولوفتيش، كانوا يحضرون مباريات الفريق، منذ بداية الموسم، دون أن تجمعهم عقود مع إدارة الوداد.

وأشارت المصادر ذاتها أن سعيد الناصيري، وبعد رحيل أشامي عن الفريق، وخشية تطور الأمور إلى رحيل أعضاء آخرين عن الطاقم، سارع، أمس (الثلاثاء) إلى تسوية وضعية جميع الأطر العاملين في الفريق الأول.

ومعلوم أن الجامعة الملكية المغربية، تشترط توفر جميع أعضاء الأطقم التقنية للفرق الوطنية على عقود احترافية مع فرقها من أجل منحها رخصة مزاولة مهامها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى