الرياضة

جمهور غلطة سراي يواصل الضغط على بلهندة والنادي يتجه نحو معاقبته‎

الدار / رشيد محمودي 

تتجه اللجنة التأديبية، لفريق غلطة سراي التركي لكرة القدم، نحو معاقبة، اللاعب الدولي يونس بلهندة، بغارمة مالية مهمة، على خلفية إهانة جمهور فريقه، خلال مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية، أمام نادي ريال مدريد.
وطالبت الجماهير التركية، إدارة النادي، عبر تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تعليقا على صورة بلهندة، باتخاد كل الإجاراءات الإنضباطية في حقه، بعدما تجرأ على سب بعض الجماهير التي لم تكن راضية على أدائه أمام الفريق الملكي والذي استدعى المدرب تريم إلى تغييره في الدقيقة 67.
وعرفت المباراة إهدار بلعندة فرصة صريحة لتعديل الكفة وإعادة الفريق إلى توازنه بعدما كان متاخرا بهدف دون رد منذ الدقيقة 18 بواسطة لاعب ريال مدريد تولي كروس، حينما استقرت الكرة بين رجلين داخل معترك مربع العمليات وفشل في هز شباك الحارس تيبو كورتوا.
وسبق لفاتح تريم مدرب فريق غلطة سراي، أن اجتمع مع بلهندة مطالبا إياه بتقديم أفضل ما لديه خلال المباريات المقبلة، بعدما لاحظ تدني مستويات خلال مباريات الدوري التركي، كما أنه من المرجح أن يغادر الفريق إلى وجهة أخرى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى