الرياضة

أولميك آسفي لـ”الدار”: الفوز على الترجي رهين بتوفير تحكيم نزيه والرجاء والوداد أقوى الفرق الأفريقية‎

الدار / رشيد محمودي 

قال إبراهيم فلكي، مسؤول التواصل داخل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، إن الفوز على نادي الترجي التونسي لكرة القدم، برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، رهين بتوفير طاقم تحكيمي نزيه دون العودة إلى تقنية الفيديو "الفار".
وأكد فلكي، في تصريح لموقع الدار، أن القرش المسفيوي، يستعد للمباراة المقبلة أمام الترجي في ظروف عادية بعيدا عن الضغط النفسي والجماهيري، مشيرا إلى أن المعيار الأساسي للوقوف على جاهزية اللاعبين على المستوى العربي والإفريقي يتجلى في مواجهة فريقي الرجاء والوداد الرياضي، علما أن الفريق المسفيوي سبق له أن فاز على الفريقين الأكثر تتويجا بالمغرب.
وأفاد مسؤول التواصل، أن الطاقم التقني وباقي اللاعبين، تنتظرهم مباراة قوية أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم منافسات البطولة الإحترافية، موضحا أن تحقيق نتيجة إيجابية بملعب المسيرة سيرفع من معنويات المجموعة لتجاوز نادي الترجي التونسي في لقاء الذهاب.
وتابع قائلا: "صحيح أن الأهلي المصري والزمالك من أقوى الفرق الأفريقية لكن بالنسية لنا نعتبر نادي الرجاء والوداد محطة مهمة لمعرفة إذا كنا في جاهزية تامة للمنافسة على الألقاب الدولية".
يذكر أن ذهاب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأبطال العرب بين أولمبيك آسفي والترجي التونسي، سيجرى يوم الأحد 3 نونبر المقبل على الساعة السابعة مساء بملعب المسيرة الخضراء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى