الرياضة

مسؤول في الترجي: لم نكسب بعد قضيتنا أمام الوداد الرياضي

الرباط/ صلاح الكومري

يتابع الترجي التونسي لكرة القدم، عن كثب، تطورات ملف قضيته أمام الوداد الرياضي، بخصوص إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أو ما بات يعرف بـ"فضيحة رادس"، ذلك أن لجوء الفريق الأحمر، مجددا، إلى محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، أربك حسابات الفريق التونسي.

وفي هذا السياق، قال رياض التوتيي، رئيس اللجنة القانونية في الترجي، إن الأخير لم يكسب نزاعه بعد أمام الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن القضية لم تحسم بعد مادامت معروضة أمام أنظار محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، وهي أعلى هيئة أحكام رياضية.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح صحفي، أنه لا يمكن الحديث عن كسب الترجي لملف قضيته أمام الوداد الرياضي، إلا بعد نهاية كل أطوار التقاضي، مؤكدا أن الترجي يتابع تطورات الملف لحظة بلحظة، وسيعود للتدخل، من جديد، لدى محكمة التحكيم الرياضي، إن اقتضى الأمر ذلك.

ومعلوم أن الوداد الرياضي، عاد، أخيرا، إلى محكمة التحكيم الرياضي، للطعن في حكمي لجنتي الانضباط والاستئناف في الاتحاد الأفريقي، القاضيين باعتبار الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا.

وكان من المفترض أن تنظر محكمة التحكيم الرياضي في الطعن الذي تقدم به الوداد الرياضي، يوم الخميس الماضي، لكنها قررت تأجيله إلى نهاية الشهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى