الرياضة

ديبالا وتشامبرلين يتصدران المنافسة على جائزتي الأفضل في أبطال أوروبا

يتنافس أليكس أوكسلاد تشامبرلين لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على الفوز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مبارياتها يومي الثلاثاء والأربعاء. 

ويتنافس هدف تشامبرلين الثاني في مرمى جينك البلجيكي، والذي جاء في الدقيقة 57، خلال لقاء الفريقين الذي أقيم الأربعاء في بلجيكا، الذي حسمه فريق المدرب يورجن كلوب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مع هدف ديبالا الأول في فوز البيانكونيري 2-1 على لوكوموتيف موسكو الروسي في تورينو، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة الخامسة بست نقاط، بفارق نقطة عن المتصدر نابولي، بينما يتصدر يوفنتوس المجموعة الرابعة بسبع نقاط بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الإسباني ثاني الترتيب.

وفي الإطار نفسه، يتنافس هدفان آخران مع هدفي تشامبرلين وديبالا، وهما هدفا ثنائي الدوري الألماني "بوندسليجا"؛ الفرنسي كورنتون توليسو لاعب بايرن ميونيخ بهدف فريقه الثالث في فوز 3-2 على مضيفه اليوناني أولمبياكوس، قبل ربع ساعة من النهاية، وهدف مارسيل سابيتيزر لفريقه ريد بول لايبزيج ضد زينيت سان بطرسبرج الروسي في المباراة التي انتهت يوم الأربعاء 2-1 للفريق الألماني.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الثانية بتسع نقاط بفارق 5 نقاط عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي الثاني، بينما يأتي لايبزيج في المركز الأول للمجموعة السابعة بفارق نقطتين عن زينيت الروسي ثاني المجموعة.

وبالنسبة لجائزة أفضل لاعب في الجولة، يتنافس ديبالا وتشامبرلين، مع رحيم ستيرلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وكيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

بالنسبة لستيرلينج، فقد نجح في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في فوز فريقه الساحق 5-1 على أتالانتا الإيطالي، في ملعب الاتحاد، وكذلك مبابي الذي دخل بديلاً وسجل هاتريك في مرمى مضيفه البلجيكي كلوب بروج.

ويتصدر سيتي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات، بينما يأتي باريس على رأس المجموعة الأولى بنفس العدد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى