الرياضة

مدرب الوداد الرياضي ينتقد التحكيم

الرباط/ صلاح الكومري

انتقد زوران مانولوفتيش، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أداء الحكم عبد العزيز لمسلك، الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه مولودية وجدة (1-1)، مساء أمس (الأربعاء)، في الملعب البلدي بمدينة وجدة، برسم الجولة الثانية من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وفي هذا السياق، قال مدرب الوداد الرياضي، إن الحكم لمسلك لم يحم لاعبيه، وترك المجال لارتكاب مجموعة من الأخطاء، كان من نتائجها إصابة لاعبه بديع أوك، مشيرا: "لا أفضل الحديث عن التحكيم، لكن حكم المباراة لم يحم اللاعبين، سواء لاعبو الوداد أو المولودية، والدليل أنه كانت هناك الكثير من الأخطاء لم يعلن عنها".

واعتبر مانولوفيتش نتيجة التعادل أمام المولودية الوجدية، إيجابية بالنظر إلى معاناة مجموعة من لاعبيه الإرهاق، بسبب خوضهم مباريات كثيرة، في الآونة الأخيرة، سواء مع الفريق أو المنتخب الوطني للاعبين المحليين.

وقال مدرب الوداد، في هذا السياق: "بطبيعة الحال كان طموحنا العودة بنتيجة الفوز، وكان بالإمكان أن ننجح في العودة للدار الييضاء بنقاط المباراة، ولكن التعادل خارج الميدان، في ظل الظروف التي مررنا منها، يظل عادلا".

ومن المرتقب أن يواجه الوداد الرياضي، في مباراته المقبلة نظيره يوسفية برشيد، يوم الأحد المقبلة، المؤجلة عن الجولة الثانية من الدوري الوطني للمحترفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى