الرياضة

رغم خسائره المالية.. يوفنتوس مستعد لضم “رونالدو جديد”

كشف التشيكي بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس الإيطالي، عن استعداد "البيانكونيري" للتعاقد مع نجم جديد بقيمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك رغم الخسارة التي سجلها النادي في ميزانيته مؤخرا.

وأعلن يوفنتوس، الخميس، ميزانية النادي للعام المالي 2018-2019، مسجلا خسارة بلغت 39.9 مليون يورو، وذلك بعد تعاقده مع رونالدو في صفقة تجاوزت 100 مليون يورو قادما من ريال مدريد الإسباني صيف 2018.

وتحدث نيدفيد لوسائل الإعلام عقب إعلان الميزانية، مؤكدا أن ناديه جاهز لاستغلال كل فرصة تسمح له بالتعاقد مع نجم جديد، على طريقة رونالدو.

وأكد أن نادي "السيدة العجوز" يستهدف زيادة رأس المال بقيمة 300 مليون يورو، لتتناسب مع ارتفاع القيمة السوقية للنادي، لتبلغ نحو 1.5 مليار يورو.

وعبر أندريا أنييلي رئيس النادي، عن رضاه بهذا الارتفاع الملحوظ في القيمة السوقية لليوفي، والتي كانت تبلغ في وقت سابق نحو 162 مليون يورو فقط.

كما حصل يوفنتوس على انتعاشة مالية جديدة، بعدما قررت شركة "جيب" الراعية له زيادة عقد الرعاية إلى 42 مليون يورو سنويا، بدلا من 25 مليون يورو.

وأشار اليوفي، في بيان رسمي، إلى دور النتائج المميزة التي حققها الفريق الأول في السنوات الأخيرة في زيادة عقد رعاية الشركة، التي بدأت تعاونها مع النادي عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى