الرياضة

مواجهة “غير ودية” بين حارث وحكيمي

الرباط/ صلاح الكومري

يستضيف فريق شالكه لكرة القدم، يوم غد (السبت)، نظيره بروسيا دوتموند، في ملعب "فيلتينس أرينا"، برسم الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

مواجهة ألمانية صرفة، مع بعض التوابل المغربية، تتجسد في لقاء اللاعبين الدوليين المغربي أمين حارث، نجم بروسيا دورتموند، وأشرف حكيمي، لاعب بروسيا دوتموند، أبرز لاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.

ومن المرتقب ظهور أمين حارث وأشرف حكيمي، في التشكيلة الرسمية لفريقيهما في مباراة الغد، بحكم أنهما أصبحا، من أبرز اللاعبين في الدوري الألماني الممتاز، فالأول، اختير، أخيرا، أفضل لاعب في الدوري عن شهر شتنبر الماضي، والثاني اختير ثاني أفضل لاعب في الدوري بعد البلولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن موينخ الألماني.

ويحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع في الدوري الألماني، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن شالكه04، صاحب المركز السابع.

وفي سياق متصل، تحدثت، أخيرا، بعض التقارير الإعلامية الأوروبية، عن احتمال انتقال أمين حارث إلى فريق برشلونة، الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الأخير، أوفد أحد أطره التقنية إلى ألمانيا لمتابعة اللاعب المغربي عن قرب، هذا في الوقت الذي ذكرت فيه التقارير ذاتها، عودة أشرف حكيمي إلى فريقه الأم ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى