الرياضة

بوخرصة بعد وصوله لجزر الكناري: هنا يمكنني أن أحقق أحلامي

الرباط/ صلاح الكومري

قال أنور بوخرصة، البطل المغربي السابق في رياضة التاكواندو، والذي ظهر، أخيرا، في شريط فيديو يرمي ميدالية في البحر وهو في قارب للهجرة غير الشرعية، متجها لجزر الكناري، إنه يسعى إلى تحقيق أحلامه ولديه الكثير من الأفكار يريد ترجمتها على أرض الواقع.

وأضاف بوخرصة، في لقاء مع قناة "deportes cuatro" الإسبانية، أنه شاهد الموت بأم عينيه، على مدار أربعة أيام في عرض البحر، قادما من مدينته آسفي، مشيرا إلى أنه رمى ميداليته في عرض البحر لأنه "لم تكن لها أي قيمة".

وأشار البطل المغربي السابق، أن لديه مجموعة من الأفكار يريد إيصالها إلى الجيل الصاعد، حتى لا يقعوا في الأخطاء نفسها التي وقع فيها، مبرزا أنه يريد أن يحقق في إسبانيا ما عجز عن تحقيقه في المغرب.

وكانت مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية، قد اهتمت كثيرا بموضوع أنور بوخرصة، وأسباب اختياره الهجرة غير الشرعية، رغم أنه يحمل لقب بطولة المغرب في رياضة التايكواندو.

ولقي شريط فيديو أنور بوخرصة وهو في قارب متوجه إلى جزر الكناري، ويرمي ميداليته عرض البحر، انتشارا كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أنه سلط الضوء على الوضعية المزية التي يعيشها الكثير من الأبطال المغاربة في رياضيات مختلفة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى