الرياضة

بالصور.. الجيش الملكي يصالح جمهوره ويمنحه “ريمونتادا” تاريخية أمام الفتح الرباطي‎

الدار / رشيد محمودي- تصوير: مصطفى الشرقاوي  

أهدى فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم السبت، "ريمونتادا" تاريخية، لجمهوره الوفي، خلال مباراة ديربي العاصمة، أمام نادي الفتح الرباطي، برسم الجولة الخامسة من منافسات البطولة الإحترافية، بفوز عريض على أرضية ملعب مولاي الحسن بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وقدم فريق الجيش الملكي، مباراة قد ستكون من أقوى مبارياته خلال الموسم الرياضي الجاري، بعد الأداء المتميز للاعبيه خاصة خلال فعاليات الجولة الثانية بعدما تمكنوا من العودة في اللقاء في مناسبتين.


وسجل فريق الجيش الملكي كل من اللاعب أبوبكر تونغارا، وعبد الإله عميمي من ركلة جزاء، ومحمد فكري، وجوزيف كيدي كاندو، في الدقائق، 6 و 46 و68و82.


وكان فريق الفتح الرباطي السباق في التسجيل خلال الدقيقة الثانية من فعاليات الجولة الأولى بواسطة اللاعب محمد بادموسي، ليضيف اللاعب مهدي بطاس الهدف الثاني للفتح في الدقيقة 30.


وسجلت المبارة ندية كبيرة بين اللاعبين وتدخلات عنيفة خاصة بالنسبة للاعبي فريق الفتح الرباطي، ليجبر حكم المباراة جمال بلبصري، على توجيه أربعة بطاقات صفراء لكل من اللاعب يوسف الزرهوني، وأيوب سكومة وجان جوزيف كومبوس، إضافة إلى اللاعب سعد أيت الخرصة في مناسبتين ليتم طرده في الدقيقة 87 رفقة اللاعب محمد السعيدي بورقة حمراء مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى