الرياضة

واد زم يعلن انفصاله عن مدربه حسن بنعبيشة

الرباط/ صلاح الكومري

أعلن فريق سريع واد زم لكرة القدم، الممارس في الدوري الوطني الاحترافي، انفاصله عن مدربه حسن بنعبيشة، بالتراضي.

وعزا الفريق ذاته، في بلاغ له، انفصاله عن المدرب حسن بنعبيشة، إلى توالي النتائج السلبية، والتي كان من بينها الإقصاء من دور ربع نهائي كأس العرش بهزيمة ثقيلة أمام المغرب التطواني بأربعة أهداف لواحد.

وجاء في بلاغ سريع واد زم: "بعد الوقوف على المستوى العام للفريق، وفي ظل توالي سلسلة من النتائج السلبية التي طبعت مسيرة النادي بعد مرور ثلاث دورات من البطولة الاحترافية التي حصل منها الفريق على نقطة فريدة، زيادة عن الإقصاء من منافسات الكأس الفضية، رغم توفير جميع الشروط والظروف الملائمة، من استعدادات مكثفة ومبكرة و تربصات دامت أكثر من شهرين وإعطاء كامل الصلاحية للمدرب في تدبير الإدارة التقنية.. ينهي المكتب المديري لنادي سريع وادي زم أنه تم الانفصال بالتراضي مع المدرب الوطني السيد حسن بنعبيشة للأسباب السالفة الذكر".

وكان حسن بنعبيشة قد تعاقد مع سريع واد زم في الأول من شهر مارس الماضي، حين كان الفريق في المراكز الأخيرة، وكانت مهمته تتجلى في الحفاظ على مكانة الفريق في الدوري الوطني للمحترفين.

ويحتل سريع واد زم، حاليا، المركز الرابع عشر، برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادل، في الجولة الأولى، أمام المولودية الوجدية، بينما انهزم في مباراتين أمام أولمبيك خريبكة والجيش الملكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى