الرياضة

بالصور.. إلترا عسكري تبدع في تشجيع الجيش أمام الفتح

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

أبدع جمهور الجيش الملكي لكرة القدم، في تشجيع فريقه في مباراة الأخير أمام جاره الفتح الرياضي، عشية أمس (السبت)، في ملعب مولاي الحسن، برسم الجولة الخامسة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وكانت هذه المباراة قد انتهت بفوز الجيش الملكي بأربعة أهداف لواحد، إذ أن الفتح كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة الثانية عن طريق محمد بادموسي، وعدل للجيش اللاعب أبو بكر تونغارا في الدقيقة السادسة، ثم أضاف الفتح الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين عن طريق اللاعب المهدي بطاش.

وفي الجولة الثانية أدرك الجيش الملكي التعادل عن طريق ضربة جزاء أحرزها اللاعب عبد الإله عميمي، في الدقيقة التاسعة والأربعين، ثم أضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الثامنة والستين والثانية والثمانين، على التوالي، عن طريق اللاعبين محمد فكري وجوزيف كيدي كنادو.

ورسم جمهور الجيش، متمثلا في "إلترا عسكري"، الفصيل الأول المساند للفريق، لوحات تشجيعية رائعة على مدار المباراة، وخاصة بعد إحراز هدف التعادل الثاني من ضربة جزاء من طرف اللاعب عبد الإله عميمي.

وكان جمهور الفريق العسكري، مصدر قوة فريقه في هذه المباراة، بحكم أنه حضر بكثافة، وحضي بأغلبية كراسي مدرجات ملعب مولاي الحسن.

وفي سياق متصل، أصدرت "إلترا عكسري" بلاغا، في صفحتها الرسمية على "الفايسبوك"، تحي فيه الفريق على الفوز أمام الفتح الرياضي، وتشرح مضامين بعض العبارات الوالدة في أعلامها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى