فن وثقافة

دنيا بطمة تكرم من طرف المهرجان الدولي لموسيقى الفرانكو بمصر

الدار/ شيماء أيت عمرات

احتفل مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية بالفنانة المغربية دنيا بطمة التي تمت دعوتها كضيفة شرف يوم أمس بشرم الشيخ.

وعملت إدارة المهرجان على دعوتها لحضور هذا المهرجان بهدف تكريمها من خلال منحها درع خاص في حفل الإختتام وسط عدد من الشخصيات الهامة ،الرسمية ،الإعلامية والصحفية كذلك من أجل دمج الثقافة، الفن والسياحة مما يعطي فرصة الإتصال الواسعة بين الشعوب والربط بين دول العالم.

وقدمت الفنانة دنيا بطمة رسالة شكر وامتنان للمهرجان معتذرة منهم عن عدم حضورها لظروف العمل والسفر عن طريق سطوري بالانستغرام الخاص بها ودونت في هذا السياق: "شكرا لمهرجان مصر الدولي للموسيقى الفرانكو على هذه الدعوة والتكريم بمصر أم الدنيا وتحديدا بشرم الشيخ هذا شرف لي وتقدير منكم لن أنساه أبدا من بلد الموسيقى والإبداع والفن والطرب الأصيل".

و أضافت: "شكرا للسيد وليد الحسيني رئيس المهرجان على هذا التشريف والتكريم إلى جانب كبار الفنانين العرب، وشكر خاص للسيد ياسر المصري على التقدير لصوت دنيا بطمة".

ويشار بالذكر أن الفنانة دنيا بطمة تستعد لإصدار جديدها بعنوان "ندمانة" الذي تعاملت فيها مع المغني المغربي إيهاب أمير من ناحية الكلمات والألحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى