الرياضة

(بالصور).. نهضة بركان ينهزم في مدغشقر أمام “فوسا جينيور”

الرباط/ صلاح الكومري

انهزم نهضة بركان لكرة القدم، أمام مضيفه "فوسا جينيور" من مدغشقر، بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين ظهر اليوم (الأحد)، برسم ذهاب دور 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واعتمد طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، في هذه المباراة، على تشكيلة هجومية، متكونة من زهير لعروبي، في حراسة المرمى، ويوسوفو دايو، إسماعيل مقدم، محمد عزيز، محمد فرحان، في الدفاع، وبكر الهلالي، العربي الناجي، أمين الكاس، في خط الوسط، وحمدي العشير، زيد كروش، علاء الدين أجراي، في خط الهجوم.

أحرز الفريق الملغاشي هدفه الأول في الدقيقة العاشرة، بعد تبادل الكرة بين لاعبين على طريقة "التيكي تاكا"، إلى أن وصلوا إلى مربع عمليات نهضة بركان، فسدد اللاعب "جيان رازافيندراكوتو" الكرة في الجهة اليسرى للحارس زهير لعروبي.

وفي الشوط الثاني، ضغط الفريق البركاني بقوة، فتحصل على ضربة جزاء، في الدقيقة 59، بعد توغل من اللاعب حمدي لعشير في منطقة جزاء أصحاب الأرض، لكن زميله زيد كروش أضاعها بغرابة.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية بهزيمة الفريق البركاني بهدف لصفر، أضاف الفريق الملغاشي الهدف الثاني، في الدقيقة 93، من ضربة جزاء، ليعقد مهمة الفريق البركاني في مباراة الإياب، المرتقبة في الثالث من الشهر المقبل.

وتابع هذه المباراة، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ومجموعة من الفعاليات الرياضية الملغاشية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى