الرياضة

الرياضية السعودية: حمد الله درّسهم في الجامعة

الرباط/ صلاح الكومري

أشادت مختلف وسائل الإعلام السعودية، الصادرة اليوم (الاثنين)، بعد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، بعد قيادته فريقه لفوز مثير في مباراة "ديربي" مدينة الرياض أمام الهلال، بميدان الأخير، أمس (الأحد)، برسم الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان حمد الله قد حول تأخر فريقه بهدف لصفر، إلى فوز "مثير" بهدفين لواحد، إذ أنه أحرز هدف التعادل في الدقيقة 55، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73، ليشعل أفراح جماهير النادي، التي احتفت به مجددا، واعتبرته نجم الفريق الأول.

وفي هذا السياق، عنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، مقال لها عن المباراة بـ"حمد الله درّسهم في الجامعة" في إشارة إلى إحراز اللاعب المغربي في شباك الهلال للمباراة الثالثة على التوالي، مشيرة إلى أنه أصبح متخصص في إحراز الأهداف في شباك الهلال، سواء بميدان الأخير أو في ميدان النصر.

من جهتها ذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن الفوز الذي حققه النصر، قاده إلى تحقيق مجموعة من المكاسب المهمة، من بينها، "ظهور عبد الرزاق حمد الله كما هو نجم جميع المواعيد وخاصة الكبيرة، ما يجعل حظوظه في المحافظة على لقبه الشخصي مسألة وقت".

ومن المكاسب التي حققها الفريق النصراوي، حسب الصحيفة ذاتها: "عودة الثنائي نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله بجانب جوليانو لإعادة رسم مثلث القوة الضاربة وبناء الفارق عندما يحضرون بكامل حيويتهم".

وفي سياق متصل، أثنى فهد الهريفي، نجم فريق النصر والمنتخب السعودي سابقا، على أداء عبد الرزاق حمد الله والمستويات التي يقدمها مع فريقه، وقال، في حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر": "ألف مبروك يا عالميين.. عوايدكم حمدالله.. هيئة ترفيه لكل المواسم".

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن عبد الرزاق حمد الله، بإحرازه هدفين في مرمى الهلال، أمس (الأحد)، يكون قد أحرز في 3 مباريات متتالية أمام الفريق ذاته، في دوري المحترفين السعودي، وهي أطول سلسلة تسجيل له أمام فريق في المنافسة بالتساوي مع سلسلته أمام الرائد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى