الرياضة

3 لاعبين يدعمون تشاكا في أزمته مع جماهير أرسنال

حظي السويسري جرانيت تشاكا، قائد أرسنال الإنجليزي، بدعم 3 من لاعبي الفريق اللندني عقب الأزمة التي دخل فيها مع جماهير "الجانرز" خلال مباراته الماضية ضد كريستال بالاس.

وكان تشاكا قد دخل في مشادة مع جماهير أرسنال، بعد استبداله خلال مباراة كريستال بالاس، الأحد الماضي، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكشفت إذاعة "توك سبورت" البريطانية عن زيارة 3 لاعبين لأرسنال لزميلهم السويسري في منزله، لدعمه بعد الأزمة التي دخل فيها مع جماهير الفريق اللندني، دون الكشف عن أسمائهم.

وأشارت بعض التقارير في وقت سابق إلى إمكانية سحب شارة القيادة من تشاكا بعد الأزمة التي تورط فيها مع جماهير الفريق، وذلك بعد شهر واحد فقط على حمله لها.

وكانت الأزمة عندما قرر إيمري استبدال تشاكا في الدقيقة 61 من المباراة، لكنه خرج ببطء، وهو ما أثار غضب جماهير "المدفعجية". 

الجماهير انفجرت في وجه تشاكا بصافرات استهجان، لرغبتها في خروجه من الملعب بسرعة، ما دفعه لوضع يده على أذنه استفزازا لهم، قبل أن يخلع قميصه ويتجه للنفق المؤدي لغرف الملابس مباشرة.

وأكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال، عزمه على التحدث مع اللاعب والنادي أولا خلال الفترة المقبلة، لحل الأزمة التي نشبت مؤخرا.

يُذكر أن تشاكا حمل شارة القيادة، الشهر الماضي، بعد رحيل لوران كوسيلني، قائد الفريق السابق، عن صفوفه للانتقال إلى بوردو الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى