الرياضة

ليفربول يوضح موقف إصابة صلاح وموعد عودته

قال مصدر في نادي ليفربول الإنجليزي، إن الإصابة التي يعاني منها المصري محمد صلاح، وتسببت في خروجه قبل نهاية مباراة توتنهام الأخيرة، ليست جديدة، وأنها امتداد لإصابته في الكاحل، التي تعرض لها مؤخرا.

صلاح أصيب في الكاحل خلال الفوز 2-1 على ليستر سيتي، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 5 أكتوبرالجاري، ليغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من المسابقة، التي انتهت بالتعادل 1-1، بعدها بأسبوعين.

وشارك النجم النجم المصري بعدها في الفوز 4-1 على جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، ثم خاض مواجهة توتنهام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، السبت الماضي، التي فاز بها الليفر 2-1، قبل أن يخرج متأثرا بإصابته.

وأشار المصدر أن اللاعب شعر بالإجهاد بعد مباراة الفريق الأوروبية أمام جينك البلجيكي، ليقرر الجهاز الفني إراحته من تدريبات الفريق، لمنح كاحله الفرصة الكاملة للاستشفاء بعد التدخل القوي الذي تعرض له من حمزة تشودري لاعب ليستر.

غياب صلاح عن التدريبات

وأضاف المصدر أن صلاح غاب عن آخر حصتين في مران ليفربول قبل لقاء توتنهام، من أجل إراحته وتجهيزه للقاء توتنهام الذي لعبه أساسيا، غير أنه لم يكن قادرا على اللعب لمدة 90 دقيقة بسبب عودة الألم الذي يعاني منه في كاحله.

واتفق الجهاز الفني لليفربول على تبديل صلاح في مباراة توتنهام، بمجرد الاطمئنان على تحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن صلاح خرج في الدقيقة 85 من مواجهة "السبيرز" على ملعب "أنفيلد"، بعد 10 دقائق من تسجيله هدف الفوز من ركلة جزاء.

الهدف الذي سجله صلاح دفعه ليصبح ثاني أسرع لاعب يسجل 50 هدفا على ملعب أنفيلد، وذلك خلال 58 مباراة بجميع المسابقات، بعد روجر هانت الذي حقق الرقم نفسه في 55 لقاء.

محمد صلاح والفحص الطبي 

وأشار المصدر ذاته إلى أن صلاح صاحب الـ27 عاما لم يجر أي فحوصات طبية جديدة، وأن الأمر اقتصر على منحه الراحة الكاملة لحين اكتمال تعافيه.

وتواجد صلاح في تمرين ليفربول (الإثنين)، لكن المصدر قال إنه لم يشارك في التدريبات بالكرة، واقتصر وجوده على عمل بعض الإطالات.

موعد عودة صلاح للمباريات

وقال المصدر إنه من المستبعد مشاركة الجناح المصري أمام أرسنال (الأربعاء) في دور الـ16 كأس الرابطة الإنجليزي المحترفة.

وتابع: "سيتم ادخار جهود اللاعب استعدادا للمباريات القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام أستون فيلا ومانشستر سيتي".

وكان المنتخب المصري استدعى اللاعب للمشاركة في المعسكر المقبل، استعدادا لمواجهة لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى