الرياضة

فلامنجو ينضم لسباق التعاقد مع إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية عن انضمام نادي فلامنجو البرازيلي إلى سباق ضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ناديه في شهر ديسمبر المقبل، وتشير بعض التقارير إلى أن أندية إنتر ميلان وميلان ونابولي الإيطالية لديها رغبة قوية في التعاقد معه.

 وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن فلامنجو انضم لسباق التعاقد مع إبراهيموفيتش خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بشكل مجاني، لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه البرازيلي جابرييل باربوسا "جابيجول" المعار من إنتر ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان جابيجول قد انضم لإنتر في صيف 2016 قادماً من سانتوس لكنه عانى من قلة المشاركات، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة ومنه إلى فلامنجو معاراً أيضاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلامنجو حاول التعاقد مع الإيطالي ماريو بالوتيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انضمامه لبريشيا الإيطالي، لذلك سيحاول ضم إبراهيموفيتش في الميركاتو الشتوي المقبل بشكل مجاني.

وارتبط إبراهيموفيتش بالعودة إلى الدوري الإيطالي من بوابة نابولي، الذي أعلن رئيسه أوريليو دي لورينتيس رغبته في ضم اللاعب المخضرم لصفوف فريق الجنوب الإيطالي، بجانب اهتمام إنتر ميلان أيضا بضمه.

وكان إبراهيموفيتش البالغ من العمر حالياً 38 عاماً لعب في ميلان خلال الفترة من 2010 إلى 2012، وحقق معه لقبي الدوري الإيطالي وكأس السوبر المحلي.

يذكر أن النجم السويدي انضم لصفوف لوس أنجلوس جالاكسي في مارس 2018 في صفقة انتقال حر قادما من مانشستر يونايتد، وشارك في 58 مباراة سجل خلالها 53 هدفا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى