الرياضة

الزاكي: توصلت بعرض من وفاق سطيف.. لكني أحترم تعاقدي مع الدفاع الجديدي

الرباط/ صلاح الكومري

أكد الزاكي بادو، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، توصله، أخيرا، بعرض من وفاق سطيف الجزائري، من أجل الإشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب خير الدين ماضوي.

وقال الزاكي، في ندوة صحفية أعقبت فوز فريقه أمس (الاثنين)، أمام أولمبيك خريبكة (1/0)، إن فريق وفاق سطيف قدم له عرضا "في توقيت غير مناسب"، موضحا: "لم أرفض العرض، لكني اعتذرت بلباقة، لأني مدرب محترف، وأحترم تعاقدي مع الدفاع الحسني الجديدي، خاصة وأن لدي مشروع رياضي في الفريق الجديدي أسعى إلى تحقيقه".

وأضاف الزاكي بادو، أنه ليس من شيمه أن يتنصل من المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأن لا يلتزم بتعاقداته، مبرزا: "لا يمكنني أن أترك الدفاع الحسني الجديدي في الظرفية الحالية، خاصة وأننا بدأنا في جني ثمار الجهود والعمل الذي أنجز على مدار الفترة السابقة".

وفي سياق متصل، تحدث الزاكي عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، في مباراة جمعت الفريقين، مساء أمس، على أرضية ملعب "العبدي" في مدينة الجديدة، برسم الجولة الخامسة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، وقال: "الفوز كان مستحقا، رغم صعوبة المباراة، والدليل أننا خلقنا أكبر عدد من الفرص، وعرفنا كيف نتعامل مع الهجمات المضادة للفريق الخريبكي".

واعتبر الزاكي بادو، أن التركيبة البشرية في الدفاع الحسني الجديدي، متوازنة، وتمنحه اختيارات وبدائل متعددة في حال وقوع أي إكراهات، مشيرا إلى أن الفوز أمام أولمبيك خريبكة، جاء في وقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى