الرياضة

خاص.. بنحليب مرشح لخوض مباراة الديربي ويحظى بدعم كارترون‎

الدار / رشيد محمودي 

أكدت مصادر داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن قضية محمود بنحليب، مهاجم النسور، أصبحت منحصرة بينه وبين اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، ولاعلاقة لها بالمدرب الفرنسي باتريس كارترون.
وأفادت المصادر نفسها، في حديث لموقع الدار، أن كارترون، وخلال اجتماعه مع إدارة النادي، عبر عن ارتياحه للاعب بنحليب والمجهود الذي سبق وقدمه في الحصص التدريبية السابقة قبل إجراء مباراة رجاء بني ملال، مشيرة إلى أن الطاقم التقني للنسور، يرغب في إدراجه ضمن لائحة اللاعبين المؤهلين لخوض مباراة الديربي العربي أمام نادي الوداد الرياضي، برسم منافسات كأس محمد السادس للاندية البطلة.
وحسب مصادرنا، فإن المدرب تفهم موقف وسلوك بنحليب ولم يتخلى عنه منذ الموسم الرياضي الماضي بعدما تعرض لانتقادات قوية من طرف الجمهور بمركب محمد الخامس، موضحة أن المدرب الفرنسي يعتبر بنحليب من ركائز الفريق ويجب مساندته ومساعدته إلى حين تجاوز محنته، مؤمنا بذلك بقدراته الكروية خلال الموسم الرياضي الجاري.
ويبدو أن إشراك بنحليب يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس أمام الوداد، يبقى راجع لقرار اللجنة التأديبية التي قررت توقيفه وإحالته على فريق الأمل بعدما رفض الجلوس بدكة البدلاء خلال فعاليات الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى