الرياضة

خاص.. لاعب سابق للعساكر قاد مؤامرة ضد اللاعب مرزاق وهذه تفاصيل عودته من الإصابة‎

الدار/ رشيد محمودي

كشف مصدر موثوق به، داخل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أن اللاعب أشرف مرزاق، وبعد 15 يوما من الترويض الطبي سيكون في كامل استعداده لخوض مباراة الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي.
وأفاد المصدر ذاته في تصريح لموقع الدار، أن اللاعب مرزاق، وبعد الأداء الجيد الذي قدمه منذ التحاقه بالفريق العسكري قادما من نادي وداد فاس الممارس بالقسم الوطني الثاني، تعرض لمؤامرة بشعة من أحد اللاعبين السابقين، الذي رحل عن النادي بسبب سلوكه غير الاحترافي وعدم امتثاله للقانون الداخلي، موضحا أن اللاعب الذي رحل عن المجموعة حرض بعض الجماهير ضد اللاعب مرزاق لازيد من مبارتين وبعدما نال إعجاب الأغلبية فشل مخططه في إسقاط اللاعب في أزمة نفسية لكثرة الاحتجاجات والإنتقادات التي لا أساس لها من الصحة.
وأكد ذات المصدر، أن مرزاق يجري حصصه التدريبية بشكل طبيعي مع اللاعبين، كما أن الفحوضات الطبية التي خاصها أوضحت أن إصابته لا تدعو للقلق.
ونفى مصدرنا، أن تكون إصابة مرزاق تعود لمشاركته مع فريق السابق خلال الموسم الرياضي الماضي، مشيرا إلى أن قبل توقيع عقده الاحترافي مع العساكر أجرى كل الفحوضات الطبية باعتماد أجهزة متطورة، أكدت أن اللاعب سليم وقد أصيب خلال مباراة أولمبيك آسفي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى