الرياضة

رئيس أولمبيك آسفي: الترجي رفض التجاوب مع مراسلاتنا

الرباط/ صلاح الكومري

كشف أنور دبيرة، رئيس أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن إدارة فريقه، وفي إطار التزاماتها الرياضية مع الاتحاد العربي، قامت بمراسلة فريق الترجي التونسي، من أجل معرفة موعد وصول الأخير إلى المغرب، لتجهيز الترتيبات اللازمة لاستقباله، غير أن الفريق التونسي، يقول المتحدث ذاته، رفض التجاوب.

ومن المرقب أن يستضيف أولمبيك آسفي نظيره الترجي التونسي، يوم الأحد المقبل، في ملعب "المسيرة الخضراء" في مدينة آسفي، برسم ذهاب ثمن نهائي بطولة العرب للأندية البطلة، والتي تحمل هذه السنة اسم كأس محمد السادس.

وأضاف دبيرة، في تصريح صحفي: "رغم مراسلاتنا العديدة للفريق التونسي، لم نتلق منه أي جواب، لهذا قمنا بمراسلة الاتحاد العربي لكي نطلعهم على هذا الأمر"، مشيرا إلى أن فريقه توصل، سابقا، بمراسلة واحدة من الفريق التونسي، يؤكد فيها أنه سيتكفل بمكان إقامته، وبعد ذلك رفض التجاوب مع المراسلات التالية.

وأشار المتحدث ذاته، أنه رغم الاتصالات المتكررة، ليس هناك تجاوب من الفرق التونسي، مبرزا: "نستغرب صراحة لهذا التعامل من الفريق التونسي، كنا نريد التواصل معهم من أجل تحديد مجموعة من الأمور، من بينها عدد التذاكر التي سيتم تخصيصها لجمهور فريقيهم، وأيضا مكان تداريبهم، وأشياء من هذا القبيل، حسب ما تنص عليه أدبيات المعاملات الرياضية الديبلوماسية".

وكانت بعض المنابر الإعلامية التونسية، قد ذكرت، اليوم (الثلاثاء)، أن الترجي، سيصل إلى المغرب يوم الجمعة المقبل، في طائرة عسكرية خاصة، ستحط في مطار "المنارة" بمدينة مراكش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى